الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 09:41 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إخلاء سبيل فتاة التيك توك ريناد عماد بكفالة 20 ألف جنيه

ريناد عماد
ريناد عماد

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الاثنين، إخلاء سبيل المتهمة منة الله الشهيرة بـ "ريناد عماد" والمعروفة إعلاميا بـ "فتاة التيك توك" بكفالة قدرها 20 ألف جنيه.

وكانت النيابة العامة قد أخلت سبيل المتهمة على ذمة القضية، بعد التحقيقات التي جرت معها، لتتم إحالتها للمحاكمة الجنائية "مخلي سبيلها".

ووجهت النيابة العامة للمتهمة ريناد عماد اتهامات بارتكاب جرائم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع، وإنشاء حسابات على شبكة المعلومات الدولية، والاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الصغرى في الفيديوهات الخاصة بها لتحقيق نسب مشاهدات عالية وعائد مادي.

وما لا يعرفه الكثيرون من الجمهور عن ريناد عماد أنها طالبة في كلية تجارة جامعة حلوان، ولها ثلاث شقيقات، ويتابعها ما يزيد عن مليون شخصا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة