×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 23 سبتمبر 2021 07:44 مـ 16 صفر 1443هـ
نجوم الفن

طلاق في شهر العسل.. انفصال أصالة عن عضو برلماني شهير

أصالة نصري
أصالة نصري

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال المطربة السورية أصالة عن زوجها عضو مجلس النواب بعد زواج استمر لمدة 3 شهور فقط والذي يصغرها بثلاث أعوام.

وقد كشفت بعض التقارير على السويشال ميديا أن أصالة قد احتفلت بزواجها للمرة الثالثة على نائب برلماني شهير عن محافظة الإسكندرية، وعلى الرغم من تداول الأخبار بقوة على زواجهما إلا أنها رفضت التأكيد أو النفي عن كواليس زيجتها الأخيرة.

وتزوجت أصالة نصري ثلاث مرات الأولى من أيمن الذهبي وأثمرت تلك الزيجة عن ابنتها "شام" ونجلها "خالد" إلا أنهما انفصلا بعد زواج استمر لسنوات طويلة عام 2005.

وكانت الزيجة الثانية في حياة أصالة من المخرج طارق العريان عام 2011، والذي أنجبت منه توأم وهما "آدم وعلي".

وأعلنت أصالة خبر انفصالها رسميا عن طارق العريان عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، حيث كتبت: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي.. واتمنى من الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وأضافت أصالة: "وأنا كعادتي سأحرص غلى إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي.. ولن يثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف.. لطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا".

وتابعت: "سأبقى دائما أصالة المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة.. ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

أصالة نصري انفصال أصالة عن عضو برلماني شهير طلاق في شهر العسل الموجز تويتر سوريا طارق العريان أيمن الذهبي شام الذهبي

مواقيت الصلاة

الخميس 07:44 مـ
16 صفر 1443 هـ 23 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:15
المغرب 17:51
العشاء 19:09
EFG hermes
EFG hermes