×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 05:07 صـ 17 صفر 1443هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

بعد تعرضه للعنصرية.. أول تعليق من ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

علق الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، على الانتقادات العنصرية التي تعرض لها بعد خسارة منتخب بلاده لنهائي بطولة أمم أوروبا 2020.

ونشر "راشفورد" بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا فيه: "لا أعرف من أين أبدأ ولا أعرف كيف أصف ما أشعر به في هذا الوقت بالضبط، لقد مررت بموسم صعب، أعتقد أن هذا كان واضحًا للجميع وربما ذهبت إلى ذلك النهائي مع انعدام الثقة".

وأكد: "لقد دعمت نفسي دائمًا من أجل ركلة الترجيح لكن شيئًا ما لم يكن على ما يرام، خلال تلك الفترة الطويلة، كنت أنقذ نفسي بعض الوقت وللأسف لم تكن النتيجة التي أردت تحقيقها".

وأضاف: "شعرت كما لو أنني خيبت أمل زملائي في الفريق، شعرت كما لو أنني خذلت الجميع، يمكنني تسجيل ركلات الترجيح وأنا نائم، فلماذا لم أفعلها؟ ربما لا توجد كلمة لوصف شعورها تمامًا".

وتابع: "كل ما يمكنني قوله هو آسف، أتلقى النقد بشأن أدائي طوال اليوم، ركلة الترجيح لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، كان يجب أن تدخل ، لكنني لن أعتذر أبدًا عن هويتي ومن أين أتيت".

وأكمل: "لم أشعر بلحظة أكثر فخراً من ارتداء قميص الأسود الثلاثة على صدري ورؤية عائلتي تهتف لي وسط حشد من عشرات الآلاف، حلمت بأيام مثل هذه، الرسائل التي تلقيتها اليوم كانت إيجابية وكنت على وشك البكاء".

وأختتم: "الأشخاص الذين كانوا يدعمونني مستمرون في ذلك.. أنا ماركوس راشفورد، رجل أسود يبلغ من العمر 23 عامًا من ويثينجتون ويثينشو ، جنوب مانشستر، إذا لم يكن لدي أي شيء آخر فلدي ذلك.. شكرا لجميع الرسائل اللطيفة ، شكرا لك، سأعود أقوى، سنعود أقوى".

وخسرت إنجلترا لقب يورو 2020 في المباراة النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح 3-2، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ماركوس راشفورد راشفورد إنجلترا إيطاليا أمم أوروبا يورو 2020 الإنجليزي مانشستر يونايتد

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:07 صـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes