×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 12:41 مـ 12 صفر 1443هـ
نجوم الفن

الجمهور ينتقد عبير صبري ويهاجمها بسبب ما نشرته عن شقيق رامي صبري.. اعرف التفاصيل

الموجز

انتقادات كثيرة تعرضت لها الفنانة عبير صبري بسبب أسلوب طرحها لفكرة احترام خصوصية المشاهير في الأخبار الشخصية، بعدما أعربت عن إنزعاجها من أسلوب تناول بعض وسائل الإعلام لخبر وفاة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري.

ونشرت عبير صبري عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمع كريم ورامي صبري، مناشدة الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المطالبة بوضع قوانين لتنظيم النشر ووضع حدود للأخبار الشخصية عن حياة المشاهير في الفن والمجالات الآخرى.

وأكدت أنها تعتبر الإدمان مرض مزمن مثل السكري وارتفاع ضغط الدم، ولا علاقة له بأخلاق الشخص كما يعتقد الأغلبية، وأن علاج الإدمان بالمستشفيات مكلف ماديا، ولا يحق لبعض وسائل الإعلام تناول تفاصيل بمرض أي شخص يتلقى العلاج من الإدمان.

أشارت عبير صبري إلى أن كل من تناولوا تفاصيل وفاة كريم صبري، تسببوا في جرح مشاعر أسرته وإيذاء شقيقه رامي صبري كونه مطرب مشهور، مشددة على مطالبتها للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي بالتضامن معها من أجل المطالبة بتنظيم النشر فيما يخص الحياة الشخصية للمشاهير.

تلقت عبير صبري تعليقات مؤيدة للفكرة من متابعيها، إلى جانب الانتقادات من أشخاص وصفوا ما فعلته بأنه فضح لملابسات وفاة كريم صبري بنفس الأسلوب الذي انتقدته، وأنهم عرفوا منها التفاصيل التي أنتقدت نشرها عبر وسائل الإعلام.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

عبير صبري رامي صبري كريم صبري

مواقيت الصلاة

الأحد 12:41 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes