الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. عزل وزير الخارجية الإسرائيلي

يائير لابيد
يائير لابيد

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، بأن وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، خضع للحجر الصحي، بعد إصابة أحد مستشاريه بفيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية تسجيل 730 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية وهو أعلى رقم في يوم واحد منذ 25 مارس.

وبحسب بيانات الصحة الإسرائيلية، توجد في البلاد أكثر 4674 حالة مصابة أغلبها بالطفرة الهندية، فيما يرقد في مستشفيات البلاد 81 مصابا، بينهم 47 مصابا بحالة خطيرة و17 مصابا تم وضعهم على أجهزة التنافس الاصطناعي، بينما توقفت وفيات كورونا عند 6439 حالة وفاة، منذ الإعلان عن انتشار الفيروس في مارس 2020.

وأعلن وزير الصحة الإسرائيلي نيتسان هورويتز، أن بلاده ستبدأ على الفور في تقديم جرعة ثالثة من لقاح "فايزر- بيونتيك" للأشخاص الذين يعانون من نقص المناعة.

وقال هورويتز، لهيئة البث الإسرائيلية “كان”، إن الذين يعانون ضعفا في جهاز المناعة، مثل أولئك الذين خضعوا مؤخرًا لعمليات زرع الأعضاء يمكنهم فورًا الحصول على جرعة ثالثة من اللقاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.