الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بشرى تبدأ تصوير فيلم ”معالي ماما”

يستعد فريق عمل فيلم "معالي ماما" لبدء تصوير أحداث العمل في ستديو المغربي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها.

وحضر بداية التصوير عدد من الأبطال منهم بشرى ومحمود الليثي وسامي مغاوري والمخرج أحمد نور وقاموا بتقطيع التورتة احتفالا ببدء التصوير، وأكد المخرج أحمد نور، أنه يراهن على الوجوه الشابة بالعمل وسيكونوا مفاجأة للجمهور مشيرا انه كان حريصا علي ضم مجموعة من الفنانين الشباب المتميزين بالعمل.

يذكر أن الفيلم يضم مجموعة من النجوم أبرزهم بشرى، محمود الليثي، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، وعلاء مرسي، ومحمد علي رزق، وحسام داغر، وشريف باهر، وإسماعيل شرف، ودعاء رجب، ونور إيهاب، وسولي، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام ومن إخراج أحمد نور، والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.