الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تخوض موسم عيد الأضحى بفيلم ”ليلة العيد”

اقترب المخرج سامح عبد العزيز من الانتهاء من مونتاج الفيلم السينمائى الجديد "ليلة العيد"، حيث يرغب صناع العمل فى لحاق الفيلم بسباق موسم أفلام عيد الأضحى، خاصة وأن العمل تتواكب أحداثه مع موسم العيد، والفيلم يناقش قضايا شائكة ومشكلات تواجه المجتمع المصري أبرزها ختان الفتيات وزواج القاصرات وتعتمد أحداث العمل على ضيوف الشرف، حيث يتضمن عدد من المشاكل التي تواجه الأسر المصرية وترصد خلال يوم واحد فقط.

ويتحدث فيلم "ليلة العيد" عن قهر المرأة بشكل عام، وتدور أحداثه في يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ويستعرض العديد من جوانب القهر الذي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

يذكر أن فيلم “ليلة العيد” من بطولة يسرا وسيد رجب وريهام عبد الغفور ومحمد لطفي وأحمد خالد صالح وهنادي مهنا ونجلاء بدر وعبير صبري وسميحة ايوب وسامي مغاوري ومحمود حافظ وسلوي عثمان ورشدي الشامي ومايان السيد وعارفة عبد الرسول ونهى صالح، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.