الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:26 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير توفيق يطير إلى المغرب لحسم صفقة القرن للأهلي

أمير توفيق
أمير توفيق

أكدت تقارير مغربية، أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى المغرب من أجل إنهاء صفقة ضم لاعب الرجاء المغربي.

وسافرت بعثة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى المغرب أمس الثلاثاء، استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزرتشيفز الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ونقلا عن "راديو مارس" المغربي، فإن أن أمير توفيق حرص على السفر من أجل دعم الفريق كحال خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وطارق قنديل إلى جانب التفاوض بشأن صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء.

وأوضحت الإذاعة المغربية أن أمير توفيق سيحاول خلال تواجده بالمغرب حسم المفاوضات مع الرجاء بشأن رحيمي بعد التواصل مع نادي الرجاء خلال الفترة الماضية، وتوقف الصفقة على تحديد المقابل المالي.

ويلاقي الأهلي نظيره كايزر تشيفز في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المُقبل الموافق 17 من يوليو، باحثا عن التتويج بالنجمة العاشرة والثانية على التوالي تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.