الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 07:19 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات خطيرة فى الحالة الصحية للرئيس البرازيلي

الرئيس البرازيلي
الرئيس البرازيلي

ينتظر الرئيس البرازيلي، جايير بولسونارو ، هذه الايام الخضوع لعملية جراحية طارئة بعد نقله إلى مستشفى عسكري في الساعات الأولى من أمس الأربعاء عقب تعرضه لـ "زغطة" منذ 10 أيام.

وبحسب ما نقلته صحيفة "ذا جارديان" البريطانية، نُقل بولسونارو، البالغ من العمر 66 عاما، إلى مستشفى عسكري في العاصمة برازيليا في حوالي الساعة الرابعة صباحا، بعد أن أصابته نوبة من الزغطة التي استمرت لأكثر من 10 أيام.

وقالت الرئاسة في بيان إن اختبارات إضافية ستجرى في ساو باولو، التي تضم بعض المراكز الطبية الكبرى في البرازيل، لتحديد ما إذا كان بولسونارو بحاجة إلى جراحة طارئة.

ونُشرت صورة لبولسونارو، على سرير المستشفى، مع رجل بدا وكأنه كاهن يلامس كتفه الأيمن، على حسابات الرئيس على وسائل التواصل الاجتماعي جنبا إلى جنب مع الرسالة: 'إن شاء الله ، سنعود قريبًا. البرازيل لنا".

يذكر أن بولسونارو قد تعرض للطعن أثناء الحملة الانتخابية فيما قبل الانتخابات الرئاسية، كما أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" من قبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy