الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:40 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مايا مرسي تشيد بدعم الرئيس السيسي للمرأة

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى بأسمى معاني الشكروالتقديروالامتنان إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوجيهه التحيه إلى المرأة المصرية خلال الخطاب الذى ألقاه أمس في احتفالية المؤتمر الأول للمشروع القومى حياة كريمة، حيث قال الرئيس فى خطابه "أتوجه بتحية خاصة للمرأة المصرية العظيمة التي كانت دومًا في طليعة المسيرة الوطنية وفى صدارة التحدي".

وعبرت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ فخرها بكلمات الرئيس قائلة " إن دعم الرئيس واشادته الدائمة بالمرأة المصرية وحرصه على إظهارهذا الدعم والتقدير خلال جميع خطاباته محلياً ودولياً هو وسام وشهادة عظيمة من زعيم وقائد عظيم فى حق المرأة المصرية القوية الصبورة الشجاعة التى تعشق تراب الوطن " .

كما عبرت الدكتورة مايا مرسى عن سعادتها بانطلاق هذه المبادرة الرئاسية العظيمة التى سوف تسهم في تطوير الريف المصري والنهوض بأوضاعه ، مما سوف ينعكس إيجاباً على وضع المرأة المصرية بهذه المناطق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.