الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:18 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حورية فرغلى تواجه صراعات ومواقف صعبة بسبب ”أيام وبنعيشها”.. تفاصيل مثيرة

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تواصل الفنانة حورية استعدادها لبدء تصوير أول مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعيشها" المقرر أن تبدأ فيه بداية الشهر المقبل، ويتم التصوير داخل ديكور الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وتلعب حورية فرغلي شخصية فتاة تسكن في حارة شعبية، وتعيش معها والدتها التي تلعب دورها الفنانة سلوي خطاب، وتتعرض هذه الفتاة للعديد من المواقف التي تقلب حياتها رأس على عقب، وتجعلها تتمرد على حياتها إلى أن تصبح سيدة أعمال.

مسلسل "أيام وبنعيشها" تأليف سماح الحريرى ومن إخراج محمد أسامة، وتعود به حورية فرغلى إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر لنحو عامين، فيما يسجل العمل التعاون الثاني بين حورية و الكاتبة سماح الحريري بعدما قدمتا سوياً مسلسل ساحرة الجنوب الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه منذ 4 سنوات، وأشاد به الجمهور والنقاد على السواء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.