الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:48 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد أنور يطرح أغنيته الجديدة” أنتو كده كلكوا” مع يسرا الجندى

أنور ويسرا
أنور ويسرا

طرح الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "إنتو كده كلكوا" على طريقة الفيديو كليب، والتى تعاون فيها مع المطربة الشابة يسرا الجندي، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وظهر النجم أكرم حسني في بداية الكليب كضيف شرف مع الفنان محمد أنور، والذي تعاون في الأغنية مع كل من الموزع الموسيقي أحمد وحيد "كينج"، وتم تصوير الفيديو كليب تحت قيادة المخرج أحمد عبدالوهاب، وقامت يسرا الجندي بكتابة كلمات الأغنية ووضع اللحن الغنائي لها.

وتعاقد الفنان محمد أنور الفترة الماضية على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "السخنة" كاسم مؤقت، والذي يتعاون فيه مع عدد من النجوم بينهم الفنان كريم عفيفي، والفيلم من تأليف نادر نظير، وإخراج هاني حمدى، ومن إنتاج أحمد السبكي.

ويجري حاليا فريق العمل جلسات تحضيرية للفيلم الجديد المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

وآخر أعمال محمد أنور الفنية
وكانت آخر أعمال محمد أنور مسلسل "إسعاف يونس"، أولى بطولاته المطلقة في الدراما، والذى احتل المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it، وقدم أنور شكلا جديدا من كوميديا الموقف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.