رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 02:35 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي انفراد .. صفقة الـ «تريليون دولار » فى طريقها لمصر

أشرف زكي :سألت الشيخ الشعراوي هل الفن حرام وهذا كان رده

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن أزمة الفنانة حلا شيحة وتصريحاتها الأخيرة، حيث قال إنه فوجئ بما قالته حلا، موجها اعتذاره للجميع لأنه ومجلس النقابة سبق ووافقوا على عودتها وممارستها للعمل، مشددا على أنها ليس لها مكانا الآن في نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أنها عندما قررت العودة اتصلت به عشرات المرات حتى تحصل على تصريح للعمل.

وكشف أشرف زكي عن لقاء جمعه بالشيخ محمد متولي الشعراوي حضره معه الفنان حسن يوسف، ووقتها سأله هل الفن حرام فكانت إجابته "فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض" موضحا أن الفنانين يؤدون رسالة مهمة وهناك أعمال كثيرة هادفة مثل مسلسل "الاختيار" وفيلم "الممر" ومن يخرج ويقول أن الفن حرام يرد عليه بجملة واحدة "لكم دينكم ولي ديني".

وأشار إلى أنه لا عودة للفكر المتطرف، ومن يرى أن الفن حرام ويريد أن يعود بالبلاد إلى الوراء مئات السنين لا مكان له بيننا.