الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف زكي :سألت الشيخ الشعراوي هل الفن حرام وهذا كان رده

تحدث الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن أزمة الفنانة حلا شيحة وتصريحاتها الأخيرة، حيث قال إنه فوجئ بما قالته حلا، موجها اعتذاره للجميع لأنه ومجلس النقابة سبق ووافقوا على عودتها وممارستها للعمل، مشددا على أنها ليس لها مكانا الآن في نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أنها عندما قررت العودة اتصلت به عشرات المرات حتى تحصل على تصريح للعمل.

وكشف أشرف زكي عن لقاء جمعه بالشيخ محمد متولي الشعراوي حضره معه الفنان حسن يوسف، ووقتها سأله هل الفن حرام فكانت إجابته "فأما الزَّبد فيذهب جُفاء وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض" موضحا أن الفنانين يؤدون رسالة مهمة وهناك أعمال كثيرة هادفة مثل مسلسل "الاختيار" وفيلم "الممر" ومن يخرج ويقول أن الفن حرام يرد عليه بجملة واحدة "لكم دينكم ولي ديني".

وأشار إلى أنه لا عودة للفكر المتطرف، ومن يرى أن الفن حرام ويريد أن يعود بالبلاد إلى الوراء مئات السنين لا مكان له بيننا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.