الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:25 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب 200 جنيه.. نيللي كريم تتحول إلى راقصة استعراضية في ملهى ليلي

نيللي كريم
نيللي كريم

تصور الفنانة نيللي كريم مشاهدها في فيلمها الجديد "200 جنيه"، والذي تجسد ضمن أحداثه شخصية "صباح" الراقصة الاستعراضية التي تنتمي إلى عائلة فقيرة وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

ويشارك بجانب نيللي كريم في فيلم "قصة حياة 200 جنيه" كلا من، أحمد رزق وهاني رمزي وليلى علوي وإسعاد يونس وخالد الصاوي وآسر ياسين وعمرو عبد الجليل ومي سليم وطارق عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وأوشكت نيللي كريم على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في فيلم "العميل صفر" وتجسد ضمن أحداثه شخصية راقصة صاحبة ملهى ليلي، والعمل من تأليف وائل عبد الله، وإخراج محمد سامي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "ضد الكسر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy