×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 يناير 2023 02:46 مـ 8 رجب 1444هـ
انعقاد ”قمة الصناعات الغذائية” في نسختها الأولى لمناقشة فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذيةطارق الدسوقي يكشف سر اعتذاره عن المشاركة في مسلسل ”العمدة” مع محمد رمضانهيئة الشراء الموحد تُطلق النسخة الثانية من ”Africa Health ExCon 2023” بمشاركة ممثلين عن 100 دولة.. يونيو المقبلإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وفيوتشر بإستاد القاهرة الدولى الليلةضبط كمية من الحشيش المخدر بحوزة شخص بالقاهرةميناء تيانجين وهواوي يعززان شراكتهما لبناء توأم رقمي لأول محطة ذكية خالية من الانبعاثات الكربونيةعصابة سرقة كابلات خطوط التليفونات الأرضية فى قبضة مباحث القاهرةمباحث القاهرة تكشف غموض سرقة مبلغ مالى من داخل شقة بالدرب الأحمر وتضبط الجناه”ماونتن فيو” تحقق مبيعات بقيمة 31 مليار جنيه خلال عام 2022شاهد.. جولة محافظ الجيزة أسفل محور كمال عامر وموقف أرض اللواءالتعليم العالي: إدراج 14 جامعة مصرية ضمن تصنيف QS العالميمعرض الكتاب يستضيف رئيس جامعة مصر للمعلوماتية.. و”بهجت”: التحول الرقمي لا يعني الإستغناء عن الإنسان
نجوم الفن

بسبب 200 جنيه.. نيللي كريم تتحول إلى راقصة استعراضية في ملهى ليلي

نيللي كريم
نيللي كريم

تصور الفنانة نيللي كريم مشاهدها في فيلمها الجديد "200 جنيه"، والذي تجسد ضمن أحداثه شخصية "صباح" الراقصة الاستعراضية التي تنتمي إلى عائلة فقيرة وتحاول تحقيق حلمها في عالم الشهرة والمال.

ويشارك بجانب نيللي كريم في فيلم "قصة حياة 200 جنيه" كلا من، أحمد رزق وهاني رمزي وليلى علوي وإسعاد يونس وخالد الصاوي وآسر ياسين وعمرو عبد الجليل ومي سليم وطارق عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وأوشكت نيللي كريم على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في فيلم "العميل صفر" وتجسد ضمن أحداثه شخصية راقصة صاحبة ملهى ليلي، والعمل من تأليف وائل عبد الله، وإخراج محمد سامي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم كان مسلسل "ضد الكسر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

نيللي كريم فيلم قصة 200 جنيه الموجز بسبب 200 جنيه نيللي كريم تتحول إلى راقصة استعراضية في ملهى ليلي تويتر

مواقيت الصلاة

الأحد 02:46 مـ
8 رجب 1444 هـ 29 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:18
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB