الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجاة المخرج محمد العدل من الغرق.. اعرف الحكاية

محمد العدل
محمد العدل

شارك المخرج محمد العدل جمهوره ومتابعيه بمنشور كشف من خلاله نجاته من الموت غرقًا خلال ممارسته السباحة بأحد الشواطئ، بعد أن أنقذه أحد الأشخاص عندما استنجد به.

وكشف محمد العدل تفاصيل الواقعة، في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال: “النهارده نزلت البحر وأنا بعرف أعوم كويس، دخلت جوة شوية وبعدين حسيت أني تعبان ومش قادر أقف حتي في المياه وماليش طول”.

وتابع: “عومت عشان ارجع والمسافة كانت بعيدة.. ابتدي نفسي يروح وبقيت حتي مش قادر أرجع علي الشط، لولا ستر ربنا وواحد كان بعيد عني شوية.. قعدت أنادي وأشاور له فجالي وسحبني لغاية ما بقي ليا طول.. كنت روحت فيها”.
اختتم محمد العدل منشوره كاتبًا: "الحمد لله علي كل حال وشكرا للي انقذني ويارب حسن الختام.

وسبق أن وجه المخرج محمد العدل، رسالة نارية إلى الفنانة حلا شيحة، منتقدًا تبرؤها من مشاركتها في فيلم “مش أن” وكليب “بحبك” مع تامر حسني، وكتب عبر حسابه: “يا ريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزه أمثل تاني يا أستاذة حلا”|.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.