الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:04 صـ 8 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على تفاصيل حفل محمد محسن في دار الأوبرا المصرية

يستعد الفنان محم محسن لإحياء حفل غنائي ضخم على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق ٥ أغسطس الشهر المقبل ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل العديد من أغانيه المتنوعة التي يحبها جمهوره.

من جانب آخر طرح محسن مؤخرًا أغنية "أهلا بيك" والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وذلك بمشاركة زوجته الفنانة هبة مجدي التي قامت ببطولة الكليب والأغنية من كلمات الشاعرة نور عبد الله وألحان محمد النادى وتوزيع يحيى يوسف.

الجدير بالذكر أن هبة مجدي شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "موسى" الذي دارت أحداثه حول شاب صعيدى يدعى "موسى" ويقاوم الاحتلال الإنجليزى، ويحتوى المسلسل على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى.

شارك في بطولة مسلسل "موسى" بجانب محمد رمضان، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.