الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:13 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل مرض سوما النادر الذى يمنعها من الغناء

سوما
سوما

اثارت المطربة سوما قلق متابعيها بعد المنشور الذي شاركته مع جمهورها على صفحتها على «فيس بوك»، وقالت به: «بطلب منكم الدعاء ليا بالشفاء في الأيام المفترجة دي ولكل مريض محتاجين دعواتكم وللفنانة ياسمين عبدالعزيز وكل مريض.

قصة مرض المطربة "سوما" النادر ليس جديدًا كما يعتقد البعض، ولكنها مصابة منذ سنوات، وكان سببًا رئيسيًا في ابتعادها عدة سنوات عن الساحة الفنية، ومرضها النادر في الأحبال الصوتية كما قالت من قبل، في تصريحات صحفية، ما أثر عليها وعلى مشوارها خلال الــ5 سنوات الماضية وجعلها تصاب بزيادة في الوزن، ولكنها كانت تعافت منه نسبيا وبدأت في الغناء خلال السنة الماضية وكان آخر حفلاتها عام 2020 ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وبالرغم من أن المرض عطّل سوما كثيرا، إلا أن مشوارها الذي يوجد به 3 ألبومات فقط حقق نجاحا وانتشارا كبيرين، فمن أبرز أغاني سوما «أجدع صحاب، ده حبيبي، ماقدرش أقول، ندمانة، ضحكت ليا سنيني، واحشني حبيبي، لوحدك حبيبي، طبعي صعب، اتخدعت فيك، الله يا سيدي، اللي غدر بيا، مع السلامة، خلصت، في ظروف أحسن من كده، هروح وأسأل عليه، شريط الذكريات»، وغيرها من الأغاني، كما توجد تجربة سينمائية وحيدة لسوما في فيلم «أجدع صحاب».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy