×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 08:02 مـ 24 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

إياد نصار يكشف كواليس فيلم ”موسى”

إياد نصار
إياد نصار

عبر الفنان إياد نصار، عن سعادته بالمشاركة في فيلم "موسى" مع النجم كريم محمود عبد العزيز، وكواليس العمل المختلفة مع المخرج بيتر ميمى، وعن اسرار موافقته على دوره في العمل.

وأضاف «نصار» في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج «معكم»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، أن بيتر ميمي من المخرجين المميزين، مشيرا إلى أن معه في العمل كوكبة من الممثلين الرائعين وفي مقدمتهم الفنان الموهوب كريم محمود عبد العزيز.

وأضاف: «ظهوري في فيلم موسى أعجبني جدا وفيلم عن روبوت هو أمر مميز»، متابعا أن هذا العمل يجعل أبنائي يشاهدونني لأنه قريب من أعمارهم ويخاطب جيلهم بشكل كبير.

ويقدم في التريلر الجديد لفيلم «موسى» من إخراج وتأليف بيتر ميمي، قصة روبوت في السينما العربية من خلال طالب في كلية هندسة يخترع روبوت يساعده في أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي.

إياد نصار موسي كريم محمود عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 08:02 مـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes