الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:49 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نبأ عاجل.. الحكومة تزف بشري سارة للعاملين فى القطاع الصحي

كورونا
كورونا

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، زيادة أجور موظفي القطاع الصحي في المملكة المتحدة بنسبة 3 في المائة، بأثر رجعي من شهر أبريل الماضي.

وقال وزير الصحة البريطاني ساجد جافيد - في بيان أوردته صحيفة (بوليتيكو)، في نسختها الأوروبية الصادرة من بروكسل - إن موظفي هيئة الخدمة الصحية سيحصلون على زيادة في الأجور هذا العام، على الرغم من توقف رواتب القطاع العام، وذلك تقديرا لجهودهم غير العادية في ظل أزمة "كورونا.

تأتي هذه الزيادة بعد اعتراض الموظفين والنقابات وأحزاب المعارضة لعرض مبدئي قدمته الحكومة بزيادة الأجور بنسبة 1 % فقط. ويتماشى قرار الزيادة بنسبة 3 % مع توصيات هيئتي مراجعة الأجور، حيث ستوفر للممرضة المتوسطة الحصول على ألف جنيه إسترليني إضافية سنويًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.