الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيري عادل تواجه صعوبات بسبب ”أيام وبنعيشها”.. اعرف الحكاية

شيري عادل
شيري عادل

تستعد الفنانة شيري عادل لتصوير أولى مشاهدها في مسلسل "أيام وبنعيشها" خلال الفترة المقبلة وتشاركها البطولة الفنانة حورية فرغلي، وتقدم شيري خلال الأحداث فيه دور فتاة من حارة شعبية تواجه العديد من الصعوبات.

يشارك في بطولة مسلسل "أيام وبنعيشها" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم رياض الخولي، سلوى خطاب، محمود حجازي، مصطفى عبد السلام، وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم وتدور أحداثه في 45 حلقة فى اطار اجتماعى شعبى وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الفنية المشاركة كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم "للإيجار" الذي طرح الفترة الماضية فى دور العرض وهو من بطولة كلًا من خالد الصاوى، ومحمد سلام، وعصام السقا، وياسر الطوبجى، وهايدى رفعت، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداثه عن "الوحدة والعزلة"، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بالإسكندرية ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.