الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. خالد الصاوي يتورط في جريمة قتل فنانة شهيرة

خالد الصاوي
خالد الصاوي

تعاقد الفنان خالد الصاوي على مسلسل الثمانية، ويجسد خلاله دور رجل صاحب نفوذ ويتردد على أحد الكباريهات ويتعرف على ريم مصطفى التي تعمل فيه، وتنشأ بينهما قصة حب، ويحاول اقناعها أن تترك العمل في الكباريه، وعلم خبر أبيض أن هذه العلاقة تنتهي نهاية مأسوية، حيث يقوم الصاوي بقتل ريم مصطفى في نهاية الأحداث.

مسلسل الثمانية يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، مقرر تصويره في مصر بجانب أكثر من بلد أوروبية منها فرنسا.

الجدير بالذكر أن خالد الصاوى انتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في فيلم 200 جنيه، مع المخرج محمد أمين، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين، ويصور مشاهده في فيلم تماسيح النيل مع مصطفى خاطر، وحمدى الميرغني، وهنادى مهنا، أما ريم مصطفى فتعمل على التحضير لمسرحية لما الرجالة تفك، مع أكرم حسني وأحمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.