الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. توافد جماهيري كبير على حفل مسار إجباري في مسرح الزمالك

مسار إجباري
مسار إجباري

شهد مسرح الزمالك طوفانًا من الحضور الجماهيري مع احتضانه لسهرة غنائية مطولة لفرقة مسار إجباري والتي أحيت حفلتين متتاليتين لأول مرة بالمسرح.

حيث احتضن مسرح الزمالك أكثر من 3 آلاف في أول إطلالات مسار إجباري الجماهيرية في القاهرة بعد توقف طويل عن الحفلات الحية خطفت خلالها الفرقة مسامع الحضور بأكثر من 16 أغنية، في رحلة غنائية بين أغنياتها القديمة والجديدة، بداية من "تقع وتقوم" و"زيك أنا" و"غمض عينيك"، مرورا بأغنيات "فاكرة" و"رغم المسافة" و"مطلوب حبيب" و"شيروفوبيا".

واستقبلت مسار إجباري جمهورها بكلمة "وحشتونا"، بعد غيابها الطويل عن الساحة الجماهيرية لتقرر تعريض محبيها في القاهرة بحفلتين متتاليتين بدلا من حفلة واحدة، وتمكنت من حمل لافتة كاملة العدد في كلتا الحالتين، واحتفلت مع الجماهير بعيد الأضحى المبارك على طريقتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.