الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:43 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مقتل راقصة شهيرة .. القبض علي المجرم بعد تكثيف التحريات

راقصة
راقصة

|
قال مصدر أمني أنه سيتم القبض علي قاتل راقصة أجنبية في التجمع الخامس خلال الساعات المقبلة مشيرا إلي أم الأجهزة الأمنية بمنطقة التجمع الخامس تكثف تحرياتها لكشف غموض العثورعلى جثة راقصة أجنبية في فندق شهير بالقاهرة مقتولة داخل شقتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

استمعت شرطة مباحث القاهرة إلى أقوال شهود من السكان وحارس العقار، كما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في العقارات المجاورة لمكان الحادث لتحديد هوية المتهمين مرتكبي الواقعة.

كشفت التحريات الأولية لمباحث القاهرة أن المجني عليها راقصة، 26 سنة، وتعمل في أحد فنادق القاهرة، وتحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية في منطقة شرق آسيا، وبالفحص تبين عدم وجود أي إصابات على جسدها وعثر على جثتها بجوار أسانسير أمام باب شقتها بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة.

كانت شرطة مباحث القاهرة تلقت بلاغًا صباح اليوم من حارس عقار بالتجمع الخامس بالعثور على جثة سيدة تعمل راقصة بمنطقة التجمع الخامس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثة إلى المشرحة، بقرار من النيابة العامة، ويكثف رجال المباحث حاليًّا جهودهم لكشف ملابسات مقتل الراقصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة