×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 06:19 مـ 12 صفر 1443هـ
نجوم الفن

منة فضالى: ملتزمة بأداء الصلوات الخمس ولا أمانع فى ارتداء مايوه فى حياتى الشخصية

منة فضالي
منة فضالي

اثارت الفنانة منة فضالي جدلًا واسعا بعد تصريحاتها الجريئة عن الحجاب والمايوه والصلاة وغيرها، حيث كشفت أنها ملتزمة بالصلاة، وتصلي الفروض الخمسة، وحريصة للغاية على صلاة الفجر، وتحب الاستيقاظ مبكرا من أجل صلاة الفجر، لأنها تحبها بشكل كبير للغاية.

وحاول نزار الفارس مقدم برنامج «مع الفارس»، والذي حلت ضيفة عليه فى قناة «الرشيد العراقية»، اختبارها وطلب منها أن تقرأ بعض الآيات من القرآن، ولكنها رفضت ذلك خوفا من أن تخطئ في القراءة، ولكنها قامت بارتداء الحجاب على الهواء.

وقالت إنها ليست محجبة وترتدي المايوه كثيرًا، ولكن من الطبيعي جدًا أنها عندما تدخل مسجدا أن ترتدي طرحة على الأقل، «أكيد في الوقت ده هلبس طرحة أو حجاب، كل مكان وله لبسه واحترامه»، موضحة أنها أدت العمرة مرتين وترغب في الثالثة، «بس ده هل معناه إني لما ألبس مايوه أبقى حد مش كويس؟ لا طبعًا».


ووجهت الفنانة المصرية رسالة لمن يرفض ارتداءها المايوه: «يعني إيه ملبسش مايوه، أمال أنزل البحر بإيه، أنا اعترضت لما منعوا الستات المحجبات من نزول البحر، هل الست المحجبة مش من حقها تنزل المياه؟، أنا اللي يحاسبني ربنا، ممكن أكون عند ربنا أحسن من أي حد متغطي، بلبس اللي أنا عاوزاه في المكان المناسب».

وتابعت: «أنا بلبس مايوه في حياتي الشخصية، لا يمكن ألبس مايوه في التليفزيون، ومش عارفة سبب الاعتراض على لبس المايوه، ممثلين مصريات بيعملوا كده كتير بس مش عارفة الناس مركزة معايا ليه، أنا مش مثيرة، ده أنا كلي قد كده».

منة فضالي نزار الفارس مايوه مع الفارس

مواقيت الصلاة

الأحد 06:19 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes