الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عادل تنتقل لإحدى الدول الأوروبية لهذا السبب

غادة عادل
غادة عادل

تستأنف الفنانة غادة عادل تصوير باقي مشاهدها الداخلية في مسلسل «الثمانية»، وذلك قبل الانتقال إلى إحدى الدول الأوروبية مطلع شهر أغسطس المقبل، لتصوير المشاهد الخارجية من العمل.

ويستعد طاقم عمل مسلسل «الثمانية» خلال الأيام القليلة القادمة للسفر خارج مصر لتصوير عدد من المشاهد الخارجية في عدة دول أوروبية، هي عبارة عن مشاهد الأكشن والإثارة في العمل الجديد الذي يعرض على منصة «شاهد» نهاية العام الجاري، حيث انتهى المخرج أحمد مدحت من معاينة كافة الأماكن المقرر أن تشهد تصوير باقي أحداث المسلسل.

ويواصل صناع وأبطال العمل التصوير بعدة مناطق بالقاهرة، حيث انتهى طاقم العمل من تصوير أسبوعين كاملين من العمل الجديد الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين والفنان خالد الصاوي وعدد كبير من النجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.