الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صراخ واغماءات وحالة وفاة .. طلاب الثانوية العامة يشتكون من صعوبة امتحان الفيزياء

لجنة امتحان
لجنة امتحان

أدي اليوم طلاب الثانوية الشعبة العلمية امتحان الفيزياء اليوم وقد رصدنا أراء بعض الطلاب حول الامتحان.

في البداية قال أحمد فؤاد طالب ثانوية عامة إن امتحان الفيزياء كان 50 سؤالا وكان طويلا وخداعا مضيفا: يبان سهل لكنه صعب وطويل ويحتاج إلي وقت أطول للإجابة.

وتابع محمد عادل أن امتحان الفيزياء اليوم كان طويلا ويحتاج الي وقت إضافي للإجابة عليه لان الفيزياء بتعتمد على حل المسائل التي تحتاج إلى وقت لتنفيذ خطواتها موضحا أنه كان يوجد 5 أسئلة في الامتحان للطالب المتميز للتفرقه بينه وبين الطالب المتوسط.

وأوضح أحمد منصور أن امتحان الفيزياء كان صعبا جدا مقارنة بامتحان الكيمياء موضحا ان الوقت كان غير كافي ولم يتمكن إلا من الإجاية على 40 سؤالا من 50 سؤالا بسبب انتهاء الوقت.

وأدي طلاب الثانوية العامة 2021 “الشعبة العلمية ” اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021 ، امتحان الفيزياء في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 الموجودة على مستوى الجمهورية ، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وبلغ اجمالي عدد طلاب الثانوية العامة “الشعبة العلمية” الذين يؤدوا امتحان الفيزياء اليوم عدد 392 ألف 863 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية ، ويستمر زمن امتحان الفيزياء من 10 صباحا لـ 1 ظهرا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.