×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 27 سبتمبر 2021 06:40 صـ 20 صفر 1443هـ
الأخبار

رد ناري من وفاء عامر بعد اتهامها بنشر شائعة وفاة دلال عبد العزيز

وفاء عامر
وفاء عامر


كشفت الفنانة وفاء عامر عن موقفها من نشر شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز مؤكدة أنها لم تنشر شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشكل شخصي، موضحة أن "الأدمن" - مسؤول النشر في الصفحة - قرأ هذه الشائعة على أحد مواقع الأخبار، وكتب تعزية.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة "الحدث اليوم"، مساء السبت، أنها قررت فصل هذا المسؤول باعتباره أخطأ في العمل، لا سيّما أن الخطأ يتعلق بحالة أسرة، وبالتالي قد يكون الانهيار عنيفًا.

وتابعت: ما حدث كان حرامًا، هذه الأسرة فقدت عمود البيت ولا تتحمل المزيد.. المسؤول عن أي إشاعة يجب فصله من عمله على الفور".

وانتقدت وفاء، نشر إحدى وسائل الإعلام شائعة وفاة دلال عبد العزيز، ودعت إلى تحري الدقة في نشر مثل هذه المعلومات، معتبرة أن هناك حربًا قائمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن ترويجًا لمعلومات كاذبة، رأت أنها تنال من الأعراض وتلصق اتهامات بالآخرين.

وكانت شائعة نشرتها إحدى وسائل الإعلام، وتناقلتها بقوة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن وفاة دلال عبد العزيز، قبل أن تخرج أسرتها على لسان الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، زوجي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، لنفي هذه الشائعة.

وصفحة وفاء عامر إحدى الصفحات التي نشرت هذه الشائعة، قبل أن تخرج الفنانة الشهيرة وتؤكد أنها ليست من نشرت "تدوينة العزاء".

وفاء عامر وفاة دلال عبد العزيز

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:40 صـ
20 صفر 1443 هـ 27 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:19
الشروق 05:46
الظهر 11:46
العصر 15:12
المغرب 17:46
العشاء 19:03
EFG hermes
EFG hermes