×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 19 سبتمبر 2021 06:36 مـ 12 صفر 1443هـ
الأخبار

قبل الإعلان الرسمي.. ننفرد بنشر أسرار التعديل الوزاري و مصير الدكتور مصطفي مدبولي

السيسي و مدبولي
السيسي و مدبولي

كشف مصدر حكومي أن اليوم الأحد سوف يتحدد مصير التغيير الوزاري المزمع إجراءه لافتا إلي أنه من المتوقع الإعلان الرسمي عنه أو تأجيله.
وكان موقع الموجز قد انفرد بالخبر من أسبوع ثم تناقلته المواقع المختلفة.
وأكد المصدر الحكومي أن الدكتور مصطفي مدبولي انتهي من المشاورات مع الوزراء الجدد بعد أن تم فحص ملفاتهم من طرف الأجهزة الرقابية مؤكدا أنه من المتوقع مغادرة أكثر من ١٠ وزراء حاليين الحكومة


من جانبه قال الإعلامي أحمد موسى، إن حركة التعديلات الوزارية كان يتم التحدث عنها على مدار العام السابق ولكن تم تأجيلها.

وذكر خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أنهى المشاورات لإجراء التغييرات الوزارية المرتقبة.

وكشف الإعلامي أحمد موسى أن التعديل الوزاري يجب عرضه على مجلس النواب، حيث يتم طرح الأسماء على مجلس النواب ثم يبدي موافقته على الأسماء المطروحة ثم تأتي الخطوة الأخيرة وهي التصديق عليه من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأكد أحمد موسى أنه سيتم تعيين وزير للدولة لشئون الإعلام جديد بعد استقالة الوزير السابق، موضحا أنها معلومة على دراية بها.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء يعمل ليل نهار قائلا «رئيس الوزراء ده جي من تحت وشاطر».
وأوضح أنه سيكون هناك تعديلات وزارية ستشمل 11 حقيبة وزارية، مؤكدا أنه يعلم أن هناك تعديلات كبيرة في المحافظين تجرى في الوقت الحالي، كما ستطال التعديلات الوزارية مساعدي الوزراء ونائبهم.

السيسي مدبولي التغيير الوزاري

مواقيت الصلاة

الأحد 06:36 مـ
12 صفر 1443 هـ 19 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:56
العشاء 19:14
link
EFG hermes
EFG hermes