الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:25 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مشاركة خاصة لـ هشام خرما بمهرجان الصيف في مكتبة الإسكندرية ودار الأوبرا.. إليك التفاصيل

هشام خرما
هشام خرما

يدشن الموسيقار هشام خرما جولة حفلاته الموسيقية لموسم الصيف بين القاهرة والإسكندرية عبر حفلتين متتاليتين بداية من مكتبة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت الموافق 31 يوليو.

حيث يضع خرما لمسته الموسيقية بهذه الحفلة في النسخة الجديدة من مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية، ومن ثم يطل من بعدها بيومين على جمهوره في القاهرة عبر حفلة موسيقية في دار الأوبرا المصرية وذلك في تمام الثامنة مساء الإثنين 2 أغسطس على مسرح النافورة، إبان مشاركته الخاصة في فعاليات مهرجان الأوبرا الموسيقي الصيفي.

وتأتي جولة الحفلات في مستهل انتعاشة موسيقية يعيشها خرما حاليًا بعد وضعه مؤخرًا الموسيقى التصويرية لفيلم "ماكو"، أول فيلم مصري يتم تصويره تحت الماء، عقد النجاح الكبير الذي حققه في موسيقى مسلسل "النهاية"، كما ينشغل حاليا بوضع الموسيقى التصويرية لأول فيلم ثري دي عربي "يوم 13"، وسط تحضيره لإطلاق ألبومه الموسيقي الجديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.