الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في ذكرى وفاته.. حقيقة زواج فاروق الفيشاوي من نيرمين الفقي

نيرمين الفقي والفيشاوي
نيرمين الفقي والفيشاوي

يصادف اليوم ذكرى رحيل الفنان فاروق الفيشاوي الذي توفى في مثل هذا اليوم عام 2019، عن عمر يناهز 67 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.

وبعيدا عن مشوار فاروق الفيشاوي الملىء بالإنجازات، فقد انتشرت شائعات كثيرة تزعم أنه تزوج سرًا من نيرمين الفقي، ولكن الأخيرة خرجت بعد وفاته بأكثر من لقاء ونفت ما أشيع حول هذا الأمر.

وقالت نيرمين الفقي عن شائعة زواجها من الفيشاوي: "بما أنني وافقت على أن أكون محط أنظار فلابد أن أقبل الشائعات، ولكنني أحاول في حياتي أن اختصر وابتعد عن الشائعات غير اللطيفة والتي لا أحب أن تقال عني".

وواصلت "الفقي": "عندما أتحدث عن فاروق الفيشاوي فأنا أتحدث عن نجم لا يقل أهمية عن نجوم الموجودين على الساحة الفنية، وعلى الصعيد الشخصي أحبه وأقدره وأرفعه فوق رأسي، فهو صاحب واجب عليا، وعملت معه في يوم من الأيام، وبيننا صداقة كبيرة فهو رجل بمعنى الكلمة وشائعاتي معه التي انتشرت وتعاد هذه الأيام مرة أخرى تسعدني".

تزوج الفيشاوي ثلاثة مرات أولها من الفنانة سمية الألفي وهي ام ابنه الفنان الشهير أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر الفيشاوي، واستمر زواجهما ما يقرب من 16 عاماً، حيث تزوجا في عام 1979، وانفصلا بسبب خيانات "الفيشاوي" المتكررة بحسب تعبير الألفي أثناء لقاء تليفزيوني لها.

وبعد انفصاله عن سمية الألفي تزوج فاروق الفيشاوي من الفنانة سهير رمزي، وظل معها لمدة 5 سنوات حتى انتهى الزواج بالطلاق، ثم تزوج من امرأة خارج الوسط الفني تدعى نوران.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة