الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:28 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف عبد الباقي يحضر لمفاجأة جديدة برفقة نجوم ”مسرح مصر”.. إليك التفاصيل

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي في تصريح خاص لـ"الموجز" أنه يحضر لمفاجأة جدي برفقة نجوم "مسرح مصر" وهم محمد أسامة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور، لكن لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن حيث قام بنشر صورة جديدة تجمعهما وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "أنتظروا مفاجأة قريبًا على مسرح الساحل".

من جانب آخر يواصل أشرف عبد الباقي تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "زومبي على جنبي" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من النجوم منهم علي ربيع، وحمدي الميرغني وهاجر أحمد وهو من إخراج عمرو صلاح ومن تأٔليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وتدور أحداث العمل في إطار من كوميديا الرعب.

الجدير بالذكر أنه عاد الفترة الماضية لعروض مسرحية "كلها غلط بمنطقة الساحل الشمالى بمحافظة الإسكندرية، وشهدت العروض إقبال جماهيري كبير، فهي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبد الباقى حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وتعرض أيضًا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي ولندن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة