الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامي صبري يكسر فترة الحداد على شقيقه ويغني في زفاف لاعب الأهلي

رامي صبري
رامي صبري

أعلن الفنان رامي صبري عن كسر فترة الحداد على شقيقه الصغير الذي توفى في شهر يوليو الجاري، ويعود مجددًا لإحياء الحفلات الغنائية، على أن يكون ذلك مع بداية شهر أغسطس المقبل، إلا أنه فاجأ جمهوره ومتابعيه بالظهور الأول مساء أمس الاثنين، في حفل زفاف لاعب النادي الأهلي حمدي فتحي، والذي استمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وكتب رامي يوم الأحد الماضي الفنان رامي صبري، عبر حسابه على موقع «فيس بوك» قائلًا: «إن شاء الله هرجع اشتغل تاني من أول أغسطس 2021، وأسف جدًا على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي (كريم) ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد اللهم أمين، الزعل جوه القلب والحياة هتمشي».

ويعد الفنان رامي صبري، من مشجعي نادي الزمالك، وفي عام 2020، أعلن عدم تشجيعه المارد الأبيض غضبًا منه في بعض الأمور، إلا أنه بعدها بساعات تراجع عن هذا القرار، وأكد عبر حسابه بـ«انستجرام» احترامه الشديد لنادي الزمالك وجمهوره، وأن ما قاله كان غيرة منه بهدف أنه يريد أن الزمالك يكون من أفضل الأندية «أنا زملكاوي وهفضل طول عمري زملكاوي».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.