الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:59 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالسكين.. منى زكي تهدد أحمد حلمي بالقتل (فيديو)

أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

داعب النجم أحمد حلمي متابعيه وجمهوره مقطع فيديو طريف يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي، وهو يقول لها صباح الخير أثناء تواجدهما بالمطبخ لتقوم بغرس السكين داخل الطعام، تعليقا منه على زيادة معدلات قتل الزوجات لأزواجهم خلال الآونة الأخيرة.

وعلق أحمد حلمي على الفيديو قائلا: "محدش يقول صباح الخير الأيام دي".

وتزوج أحمد حلمي من منى زكي في عام 2002، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء وهم "لي لي وسليم ويونس" بعد قصة حب طويلة أصبحت الأشهر في الوسط الفني.

وكشف أحمد حلمي عن بداية تعارفه على زوجته منى زكي في أحد البرامج التليفزيونية وقال: "أصبحنا أصدقاء مقربين وفي إحدى المرات اكتشفنا بالصدفة أن عيد ميلادي وعيد ميلادها في نفس اليوم، ولم تصدقني إلا عندما رأت بطاقتي الشخصية، وكنت قد تيقنت من حبي لها ولكني كنت لا أملك أي شيء، فكنت مترددا أن أصارحها بحبي حتى جاء موعد سفرها لتصوير فيلم أفريكانو بجنوب أفريقيا، وقررت أن أصارحها قبل السفر".

وتابع حلمي: "قررت أن أتقدم لها، ولكن كنت لا أملك أي شيء فطلبت أن أقابل أخوها لأن والدها كان مسافر حينها، وطلب مني الإنتظار حتى يأتي والدها وبالفعل انتظرت.. وطلب منى والدها أن تعيش في نفس مستواها، وطلب شبكة بثلاثين ألف وأعطاني مهلة عام".

وتصور الفنانة منى زكي حاليا أحدث أفلامها فيلم "الجواهرجي" مع النجم محمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.