الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:08 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كائن الهوهوز.. أول حديث لفتاة التيك توك قبل حبسها 15 يوما

كائن الهوهوز
كائن الهوهوز

في أول حديث لها بعد القبض عليها نفت المتهمة منار الشهيرة بكائن الهوهوز في التحقيقات التهم المنسوبة إليها من التحريض على الفسق أو الإخلال بقيم المجتمع

و كان المستشار عمر سليم، رئيس نيابة غرب الإسكندرية الكلية، الثلاثاء قد أمر بحبس منار المعروفة بـ«كائن الهوهوز» وصديقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالأدب الاجتماعي، وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت، وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

كانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية قد تمكنت من القبض على فتاة «تيك توك» المعروفة بـكائن الهوهوز، وصديقها ،أمس، أثناء اختبائهما، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء.

وبعرض المتهمين اليوم على النيابة العامة للتحقيق، استمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمة الأولى وتم مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر والتى لم تنكرها، واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصي المعنون بـ كائن الهوهوز على موقع «تيك توك» بهدف التربح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة