الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يسرا تستعد لتقديم فيلم جديد بصحبة كريم عبدالعزيز

يسرا
يسرا

تستعد الفنانة يسرا على المشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد للفنان كريم عبد العزيز، يجري التحضير له حاليًا، وعقدت جلسة خاصة جمعت بين الثلاثي يسرا وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد، اتفقوا خلالها على تقديم مشروع سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة.

وتجري الشركة المنتجة للفيلم تحضيراتها للعمل المقرر الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، بعد الاستقرار على السيناريو وتحديد المشاركين في العمل.

كما تنتظر يسرا تحديد موعد نهائي لعرض أحدث أفلامها السينمائية الجديدة والذي يحمل اسم “ليلة العيد”، حيث أوشك المخرج سامح عبد العزيز على الانتهاء من عملية المونتاج.

“ليلة العيد” يناقش قضايا شائكة ومشكلات تواجه المجتمع المصري أبرزها ختان الفتيات وزواج القاصرات، وتعتمد أحداث العمل على ضيوف الشرف، حيث يتضمن عدد من المشاكل التي تواجه الأسر المصرية وترصد خلال يوم واحد فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.