الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”العارف” يقترب من معادلة إيرادات ”مش أنا” لـ تامر حسني

العارف
العارف

يتصدر فيلم “العارف” بطولة الفنان أحمد عز، إيرادات شباك التذاكر للأسبوع الثالث على التوالي منذ طرحه قبل عيد الأضحى المبارك بأيام قليلة، ليتصدر قائمة الأعمال المصرية والأجنبية المتواجدة في شباك التذاكر المصري محققا إيرادات عالية.

وخلال عروض أمس الثلاثاء، حقق فيلم العارف بطولة النجم أحمد عز إيرادات قدرت بمليون جنيه و256 ألف جنيه وهي إيرادات مميزة خلال منتصف الأسبوع، لتصل كل إيراداته خلال 3 أسابيع من العرض إلى 33 مليون جنيه 800 ألفا متفوقا على كل الأعمال المعروضة مثل "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وفيلم "مش أنا" من بطولة تامر حسني.

يقدم الفنان أحمد عز شخصية البطل باسم "يونس" وهو ما يطلق عليه "العارف"، ويتميز هذا الشخص بعدة سمات خارقة حيث يظهر خلال الأحداث بأنه شخص ذكي للغاية ويعلم الكثير من خبايا الإنترنت، وكيف يسرق الأموال بطرق لا يكتشفها رجال الشرطة، ويتطرق الفيلم إلى فكرة القرصنة الإلكترونية واستخدام الإنترنت وغيرها من الأمور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة