الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجي وجدان تكشف كواليس مشاركتها في ”كوكو شانيل”

انجي وجدان
انجي وجدان

أكدت الفنانة إنجي وجدان أنها تشعر بالسعادة الكبيرة لنجاح مسرحية «كوكو شانيل» التي تشارك بها وتلعب فيها دور «ماري» إحدى صديقات «كوكو شانيل»، والتي تقدمها النجمة الكبيرة شريهان، موضحة أن «ماري» شخصية مكتوبة وليست حقيقية، ولكن يوجد من أصدقاء «شانيل» شخصية واحدة حقيقية وهي صديقتها التي كانت ترافقها في الملجأ.

وحول الاستعراضات التي قدمتها في العرض، قالت «إنجي»، إن الرقص والاستعراض ليس جديد عليها، ولكنها كانت ترقص منذ الصغر، وكانت تدرس وترقص الباليه، ولكنها توقفت فترة، مبينة أنَّها تمتلك أساسيات الرقص وكانت تتقنه جيدًا عندما وقفت على خشبة المسرح، مضيفة أنَّ مصمم الرقصات هاني أباظة بذل جهدًا كبيرًا في المسرحية مع الجميع لكي يخرج العرض بهذا الإبهار.

وعن الأعمال المقبلة لها، أوضحت إنجي وجدان أنَّها تحب أن تعمل في صمت بعيدًا عن الصخب والحديث الكثير، موضحة أنَّها تتوقع بعد مسرحية «كوكو شانيل» العمل بشكل أكثر جدي في مجال الفن الاستعراضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.