الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 11:13 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية بشأن ألابا

ديفيد ألابا
ديفيد ألابا

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني، عن إصابة المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا الوافد الجديد للفريق الملكي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك خلال استعدادات العملاق الاسباني للموسم الجديد.

وقال النادى الملكى في بيان رسمى عبر موقعه: "يعلن نادي ريال مدريد، أن نتيجة اختبار لاعبنا ديفيد ألابا جاءت إيجابية لفيروس كورونا".

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع النمساوي دافيد ألابا من أجل تعزيز الخط الخلفي، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني في صفقة مجانية.

ووقع الدولي النمساوي على عقدًا لمدة 5 مواسم رفقة النادي الملكي، وقد قام بإختيار القميص رقم 4 والذي إرتداه الإسباني سيرجيو راموس على مدار السنوات الماضية.

يذكر أن، دافيد ألابا يعد الصفقة الأولى التي يقوم بها النادي الملكي هذه الفترة، وذلك من أجل تعزيز صفوف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy