الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:47 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميريهان حسين تقف على المسرح لأول مرة بصحبة أشرف عبدالباقي

ميريهان حسين
ميريهان حسين

تستعد الفنانة ميريهان حسين، للوقوف لأول مرة على خشبة المسرح، من خلال مسرحية «شمسية وأربع كراسي» مع الفنان أشرف عبدالباقي، وعدد من نجوم مسرح مصر، الخميس المقبل في الساحل الشمالي.

مسرحية «شمسية وأربع كراسي» بطولة نجوم مسرح مصر ويخرجها أشرف عبدالباقي

وأعربت الفنانة ميريهان حسين، عبر حسابها على موقع الصور الشهير إنستجرام، عن سعادتها بالمشاركة في عمل مسرحي، من خلال نشر مجموعة صور مع أبطال المسرحية خلال كواليس «البروفات»، قائلة: فرحانة جدًا إني هقف أمثل على خشبة المسرح أول مرة في حياتي، وفرحانة جدًا جدًا إن أول مرة دي هكون مع النجم العظيم المحترم أستاذ أشرف عبدالباقي.

ووجهت ميريهان رسالة إلى الفنان أشرف عبدالباقي، قائلة: «شكرًا يا أستاذ على اختيارك ليّا، ويارب نعمل عمل يعجب الناس ويسعدهم، فرحانة كمان بالعمل مع زمايلي العسل اللي بحبهم جدًا، أوس أوس وتوتا وأنور، ربنا يكرمنا يا رب، مسرحية شمسية وأربع كراسي قريبًا جدًا جدًا على مسرح الساحل، نشوفكوا هناك».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.