الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لوسى تشعل مواقع التواصل الاجتماعى بلفظ خارج على المسرح والجمهور يهاجمها.. تفاصيل مثيرة

لوسي
لوسي

اثارت الفنانة لوسي جدلًا واسعا خلال الساعات الماضية بعد تداول فيديو لها في حفل بالساحل الشمالي ظهرت فيه وهي تغني على المسرح وتتفوه بلفظ خارج على أنغام الموسيقى .

الفيديو أثار حالة من الجدل خاصة وأن لوسي قليلة الظهور في الفترة الأخيرة ، والمثير في الأمر كان تفاعل الجمهور مع الأغنية خلال الحفل مما طرح سؤالا هاما، هل تعمدت لوسى التفوه بهذا اللفظ وغنائه ؟

وتعرضت للهجوم على صفحة فيسبوك الخاصة بالملهى الذي أقيم به الحفل، إذ جاءت التعليقات كالتالي: "ده اللي اسمه جنان، وقلة قيمة على كبر"، و"عادي كده؟!"، و"دي لوسي معقول؟"، و"إيه دي مطربة آخر الزمان".

ونفى مصدر ما تم تداوله في الفيديو وقال أنها كانت تغني على المسرح وسط أصحابها وتحيهم وتقول "أحلى أحلى أحلى ناس" ولكن الميكروفون كان به عيب فني قطع الصوت في بعض الكلمات، ولهذا فهم البعض الموضوع بشكل خاطيء .

وأوضح أن ظهورها على المسرح لم يكن في حفل جماهيري، بل في عيد ميلاد أحد أصدقائها وبحضور عدد من الفنانين ومنهم محمد فؤاد ومصطفى حجاج وأنها صعدت للمسرح كي تحيي الجمهور وتقول "أحلى أحلى ناس"، وأن الفيديو المتداول خضع للمونتاج مثلما حدث معها سابقا حيث تم استقطاع جزء من كلامها.

يشار إلى أن آخر أعمال لوسي مسلسل "البيت الكبير" وهو دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويشارك في بطولته مجدي كامل وسوسن بدر وأحمد بدير،ولقاء سويدان، وشريف باهر، وداليا مصطفى، ودنيا المصري، وريم بوشناق وغيرهم، وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

ومن ناحية اخرى تنتظر عرض فيلم "تسليم أهالي"، الذي تشارك فيه مع أبطاله، دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، والفنانة دلال عبد العزيز التي تخضع للعلاج في إحدى المستشفيات منذ شهر مايو الماضي إثر معاناتها من الإصابة بفيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.