الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:20 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يقترب من حسم صفقة جديدة

الزمالك
الزمالك

يرغب نادي الزمالك فى التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وكان الزمالك قد ابدي رغبة فى التعاقد مع اللاعب الجزائري كريم لعريبي مهاجم فريق نيم الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وقال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن، النادي يرغب في الحصول على خدمات "لعريبي"، بعدما فشل صفقة الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، والذي انتقل بشكل رسمي لنادي الشارقة الإماراتي لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل.

ويأتي اهتمام الزمالك بالتعاقد مع كريم لعريبي مهاجم نيم الفرنسي، بناءا على رغبة باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، والذي أبدى اعجابه باللاعب لما يمتلكه من امكانيات فنية وتهديفية عالية، وخبرات كبيرة تجعله إضافة قوية للفريق.

ويرغب لعريبي في ترك فريقه الفرنسي، بعدما خرج من حسابات مديره الفني في الموسم الماضي، حيث خاض مباراة واحدة كأساسي، كما شارك بديلا في 12 مباراة ولم يسجل أهداف.

ومن المنتظر أن، يدخل الزمالك في مفاوضات مع نيم الفرنسي لضم اللاعب كريم لعريبي بشكل رسمي، لتعويض رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق والذي انتقل إلى جالطة سراي التركي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.