الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد لطفى يشارك جمهوره بفيديو أثناء ممارسة الرياضة

محمد لطفى
محمد لطفى

شارك الفنان محمد لطفى جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو أثناء ممارسته لرياضته المفضلة "الملاكمة"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وكتب محمد لطفي على مقطع الفيديو: "الوحش رجع ياجدعان ايه رايكم".

وكان أعلن الفنان محمد لطفي، عن جزء جديد من مسلسل "رمضان كريم" يُعرض في موسم دراما رمضان 2022.

ونشر لطفي، بوستر الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2022".

مسلسل "رمضان كريم 1" تدور أحداثه في شهر رمضان بحارة شعبية، حيث إحدى الفتيات التي تحاول التبرأ من أهلها ومستواها الاجتماعي، فتلجأ إلى الكذب والإدعاء أنها من عائلة ثرية حتى تتعرف على شاب تقع في حبه.

الجزء الأول عُرض في رمضان 2017، بطولة كل من الفنانين، سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، صبري فواز، محمد لطفي، كريم عفيفي، محمد محمود، أحمد صيام، كريم الأبنودي وغيرهم، تأليف أحمد عبدالله، وﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.