الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رامى صبرى يستعد لطرح دويتو يجمعه بشقيقه الراحل كريم.. اعرف الحكاية

رامى وشقيقه
رامى وشقيقه

كشف الفنان رامى صبرى، عن إطلاق أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان «حالة اكتئاب»، وتجمعه بشقيقه الراحل كريم صبري، الذي رحل عن دنيانا قبل أيام.

الأغنية من إنتاج رامي صبري، وهي إحدى أغنيات كريم صبري، التي كان يعمل عليها ولم تخرج للنور قبل وفاته.

وأعلن الفنان رامي صبري، عودته لاستئناف نشاطه الفني، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «إن شاء الله هرجع اشتغل تاني من أول أغسطس 2021، وآسف جدًا على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي (كريم) ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد، اللهم أمين».

واختتم رامي صبري، كلماته لإعلان عودته لإحياء الحفلات والأفراح مجددا، بقوله: «الزعل جوة القلب والحياة هتمشي».

يذكر أنّ الفنان الراحل كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، كان يعمل في مجال الفن، وهو من مواليد 1988، ودرس بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددا من الأغنيات منها أغنية وطنية عام 2011 بعنوان مصري أصلي، وأغنية أخرى بعنوان مش مجرد نيل من ألحانه، فضلًا عن أغنية رومانسية بعنوان من يوم فراقنا، وقبل رحيله كان يعمل على الانتهاء من ألبوم غنائي جديد تمهيدًا لطرحه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.