الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهانا تثير الجدل على السوشيال ميديا.. والسبب: شعرها

ريهانا
ريهانا

قررت النجمة العالمية ريهانا، مفاجأة عشاقها ومتابعيها بلوكها أثناء الترويج لعطرها الجديد بعلامتها التجارية "fenty "، وبذلك تمكنت من إثارة الجدل على منصات السوشيال ميديا.

الغريب في الأمر أنها ظهرت بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بتسريحة شعر غريبة وقصة جديدة، وأرفقة الصورة بتعليق كتبت فيه:" قريباً".

جدير بالذكر أن وسائل اعلام عالمية كشفت مؤخراً ان النجمة العالمية ريهانا عرضت قصرها في بيفرلي هيلز للإيجار بـمبلغ 80 الف دولار شهريًا، وقد تناقلت الصحافة الأجنبية هذا الخبر بكل كبير.

وكانت نشرت ريهانا صوراً في صفحتها الخاصة ظهرت فيها وهي جالسة على فرشتها يالملابس الداخلية وهي تقوم ببعض الإيحاءات الجريئة، ولاقت صورتها إعجاب عدد كبير من متابعيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة