×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 25 سبتمبر 2021 01:42 صـ 17 صفر 1443هـ
نجوم الفن

هانى شاكر: أغانى المهرجانات أصبحت كارثة والسوشيال ميديا أحد أسباب انتشارها

هانى
هانى

هاجم الفنان هانى شاكر أغانى المهرجانات مرة أخرى ووصفها بالكارثة، مضيفًا انه لا يوجد رقيب على كلماتها وألحانها ولا على الصوت المؤدي لها، لافتا إلى أن مواقع السوشيال ميديا أحد أسباب انتشار هذه الأغاني.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أتس شوتایم" المذاع على فضائية "cbc" : " إنه للأسف أغاني المهرجانات تحقق مشاهدات كبيرة جدا بسبب مواقع السوشيال ميديا، والتى كانت سببا فى القضاء على الحفلات الفنية وبرامج الأطفال، فنحن نفتقد برامج الأطفال والمهرجانات الفنية فمصر لم يعد بها سوي مهرجان الموسيقي العربية فقط".


واشار : " تونس والمغرب بهما أكثر من مهرجان غنائي على عكس مصر، مع أن الجمهور المصري سميع ومتحضر جدا، والحاجة الحلوة والمختلفة تحقق نجاح كبيرا"، متابعا: " هناك مفارقة غريبة جدا فى الوسط الغنائي، وهي نجد مطربي المهرجانات يشاركون فى افتتاح محلات الكشري، أو محل كاوتش، أو احياء فرح فى الشارع وفى المقابل نجدهم يحيون حفلات زفاف فى أكبر فنادق مصر، فهذه مفارقة غريبة جدا".

وأوضح: " مقاييس الصوت الحلو أختلفت، حاليا عن زمان، ومطربي المهرجانات أصبحوا موجودين فى كل حارة فى مصر، وهو ما يدل على أنهم أصبحوا مؤثرين فى الشعب"، مشيرا إلى أنه تم الأتفاق مع الإذاعة المصرية لتفعيل لجنة الإستماع مرة آخري لغلق الساحة الغنائية أمام السوشيال ميديا.

هانى شاكر المهرجانات كارثة الكاوتش كشرى

مواقيت الصلاة

السبت 01:42 صـ
17 صفر 1443 هـ 25 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
EFG hermes
EFG hermes