×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 16 سبتمبر 2021 11:12 مـ 9 صفر 1443هـ
نجوم الفن

زكى فطين عبد الوهاب يهاجم الزعيم عادل إمام.. اعرف السبب

زكى والزعيم
زكى والزعيم

شارك الفنان زكى فطين عبد الوهاب جمهوره ومحبيه بمنشور جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" وهاجم من خلاله الزعيم عادل امام وبالتحديد فى فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين».


وقال الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عبر منشوره: «بالصدفة اتفرجت على فيلم (البعض يذهب للمأذون مرتين).. بطولة عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين.. المفروض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟ الله يرحمك يا فطين يا عبد الوهاب».

وتفاعل الجمهور مع البوست الذي نشره زكي، بشكل كبير، ما بين مؤيد ومعارض حيث قال أحدهم «بساطة الفيلم والروح اللي فيه وسمير غانم وأحداثه المختلفة، طغت على سلبياته وأخفتها تماما».

وقال آخر «هو فيلم جيد قياسًا بما هو موجود حاليًا من أفلام سطحية لا تمت للكوميديا بصلة، لكن هذا لا يمنعنا من الإشادة بعبقرية المخرج العظيم فطين عبد الوهاب، رائد الإخراج الكوميدي السينمائي في مصر دون منازع عليه رحمة الله».


يذكر أن فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين هو بطولة عادل إمام ونور الشريف وميمي جمال ولبلبة وميرفت أمين وجورج سيدهم وجميل راتب وهناء الشوربجي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف فاروق صبري وإخراج محمد عبد العزيز.

يذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، كان قد أعلن مؤخرا عن إصابته بورم في المخ، وذلك من خلال «بوست» عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، كما كشف بأنه في المرحلة الرابعة من المرض.

زكى فطين عبد الوهاب الزعيم عادل إمام

مواقيت الصلاة

الخميس 11:12 مـ
9 صفر 1443 هـ 16 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:12
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18
EFG hermes
EFG hermes