الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زكى فطين عبد الوهاب يهاجم الزعيم عادل إمام.. اعرف السبب

زكى والزعيم
زكى والزعيم

شارك الفنان زكى فطين عبد الوهاب جمهوره ومحبيه بمنشور جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك" وهاجم من خلاله الزعيم عادل امام وبالتحديد فى فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين».

وقال الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عبر منشوره: «بالصدفة اتفرجت على فيلم (البعض يذهب للمأذون مرتين).. بطولة عادل إمام ونور الشريف وميرفت أمين.. المفروض إنه فيلم كوميدي.. ومش قادر أفهم نجح وقتها إزاي؟ الله يرحمك يا فطين يا عبد الوهاب».

وتفاعل الجمهور مع البوست الذي نشره زكي، بشكل كبير، ما بين مؤيد ومعارض حيث قال أحدهم «بساطة الفيلم والروح اللي فيه وسمير غانم وأحداثه المختلفة، طغت على سلبياته وأخفتها تماما».

وقال آخر «هو فيلم جيد قياسًا بما هو موجود حاليًا من أفلام سطحية لا تمت للكوميديا بصلة، لكن هذا لا يمنعنا من الإشادة بعبقرية المخرج العظيم فطين عبد الوهاب، رائد الإخراج الكوميدي السينمائي في مصر دون منازع عليه رحمة الله».

يذكر أن فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين هو بطولة عادل إمام ونور الشريف وميمي جمال ولبلبة وميرفت أمين وجورج سيدهم وجميل راتب وهناء الشوربجي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف فاروق صبري وإخراج محمد عبد العزيز.

يذكر أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، كان قد أعلن مؤخرا عن إصابته بورم في المخ، وذلك من خلال «بوست» عبر صفحته الخاصة على موقع «فيس بوك»، كما كشف بأنه في المرحلة الرابعة من المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.