الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سارة الشامى تروج لفيلمها الجديد ”موسى”

سارة الشامى
سارة الشامى

نشرت الفنانة الشابة سارة الشامي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، عن شخصيتها في فيلم "موسى" والمقرر طرحه في السينمات يوم 11 أغسطس الجاري.

ونشرت سارة الشامي بوستر لها من الفيلم معلقة عليه قائلة: "هتشوفوا مريم الأشقر في سينما من يوم 11 /8.. إن شاء الله تحبوها وتحبوا فيلم موسى زي ما أنا حبيتهم بالظبط.. موسى.. أقوى من الحديد"، حيث حصدت صورة البوستر العديد من التعليقات المميزة والإعحابات من جمهورها ومتابعيها.

وينتظر فريق فيلم "موسى" طرحه في السينمات ابتداءا من يوم 11 أغسطس الجاري.

وتدور أحداث فيلم موسى في إطار خيالي، حيث يمر أبطال العمل بظروف تقلب حياتهم رأسًا على عقب، بعد أن يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط.

ويشارك في بطولة فيلم موسى كل من الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله، مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي، وأحمد حاتم، في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.