الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 06:23 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معلومات لا تعرفها عن زوجة أحمد فهمى التى حرمها من الغناء بسبب الغيرة

فهمى وزوجته
فهمى وزوجته

طرحت المطربة أميرة فراج زوجة الفنان احمد فهمى نجم فرقة واما أولى أغنياتها، والتى تحمل عنوان "شاطرة"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أحمد عادل

الفنانة أميرة فراج هى مطربة ومذيعة لها عدة تجارب متعددة فى تقديم الكثير من البرامج الكبيرة، وهي زوجة الفنان أحمد فهمى، حيث تزوجته وهى فى عمر الـ 17 عاما، وهو كان عمره 19 عاما، عن قصة حب، وأنجبت أميرة فراج من أحمد فهمي طفلين الأول هو عمر وعمره 13سنة، والثاني حسن وعمره 9 سنين.

وخاضت تجربة الغناء مع فرقة واما "أيامنا الحلوة"، كما أنها قامت بإصدار دعاء دينى، فى شهر رمضان الماضى، وقدمت عدد من الحفلات بالأوبرا وساقية الصاوى، ودائما ما يدعمها زوجها الفنان أحمد فهمى، حيث ينشر عبر صفحاته على السوشيال ميديا مواعيد وبوسترات حفلاتها

وكان الغناء حلم يراود أميرة فراج التي انتهى حلمها بعدما تعرفت على أحمد فهمي ووقعت في حبه وقررت الانصياع لرغباته، حينما طلب منها التوقف عن الغناء والتوقف عن العمل بدافع الغيرة الشديدة، تِلك التصريحات التي أدلت بها أميرة منذ سنوات في برنامج أنا وأنا مع الإعلامية سمر يسري.

تصريحات أميرة وقتها والتي أكدها أحمد فهمي، ولم ينفها، أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتعرض أحمد لهجوم شديد وقتها وأعتبر البعض تصريحاته بأنها إساءة للمرأة، والبعض اتهمه بالأنانية لأنه منع زوجته من الغناء والعمل في الإعلام مجال دراستها، وسمح لنفسه بالعمل في هذا المجال.

لكن من الواضح أن أميرة والتي بدى وجهها حزينًا وهي تقول هذه التصريحات، نجحت مؤخرًا في إقناع فهمي بالغناء مرة أخرى، وتحقيق حلمها القديم، ونالت دعمه حيث نشر فهمي منذ قليل فيديو لها على انستجرام ونوه عن الأغنية الجديدة وكتب: "#شاطرة ???? النهاردة الساعة 7 على اليوتيوب وباقي المنصات استنوا اغنية #أميره_فراج الجديدة #شاطره".

وعلى جانب أخر أهدى فهمي وفريق واما مؤخرًا أغنيته التي تمل اسم “نجمة معدية” التي طرحتها نجوم ريكوردز، وقال في مداخلة هاتفيه في برنامج على نجوم إف إم أن الأغنية مُهداه للمرأة المصرية وتمت تنفيذها بشكل وأسلوب مُختلف عما قدمه فريق واما من قبل في أعمالهم السابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.