×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 09:55 صـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

شاهد.. ليلى علوى تداعب جمهورها برقصة شبابية على الهواء

ليلى علوى
ليلى علوى

جذبت الفنانة ليلى علوي أنظار متابعيها من خلال وصلة رقص لها، على أنغام أغنية "ليلي"، وذلك خلال مشاركتها ببرنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وحرصت على توجيه لهم التحية بالقبلات والتصفيق.

وكشفت علوي عن العديد من اسرار حياتها الفنية ومنها مشاركتها في فيلم "ماما حامل"، قائلة: " كل حاجة بتنفع"، موضحة: "كنت متواجدة في الساحل الشمالي فتلقيت اتصال هاتفي بيقولوا لي في سكريبت فيلم ماما حامل، فقلت إيه؟، وعندما قرأته أعجبت به جدا".


ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة لها بجوار بوستر فيلمها الجديد "ماما حامل" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي 3 يونيو الجاري.

وعلقت ليلى علوي على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام: "وروني صوركم مع البوستر".

فيلم "ماما حامل" والذي بدأ عرضه في 3 يونيو الجاري، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

وعادت ليلى علوى إلى الدراما التليفزيونية العام الجاري، بمسلسل "زي القمر" حيث قدمت إحدى حكايات المسلسل تحت عنوان "ست الهوانم"، وعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة الماضية.

ليلى علوى ماما حامل زى القمر بيومى فؤاد حمدى المرغنى

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 09:55 صـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes