الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. ليلى علوى تداعب جمهورها برقصة شبابية على الهواء

ليلى علوى
ليلى علوى

جذبت الفنانة ليلى علوي أنظار متابعيها من خلال وصلة رقص لها، على أنغام أغنية "ليلي"، وذلك خلال مشاركتها ببرنامج "معكم" تقديم الإعلامية منى الشاذلي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وحرصت على توجيه لهم التحية بالقبلات والتصفيق.

وكشفت علوي عن العديد من اسرار حياتها الفنية ومنها مشاركتها في فيلم "ماما حامل"، قائلة: " كل حاجة بتنفع"، موضحة: "كنت متواجدة في الساحل الشمالي فتلقيت اتصال هاتفي بيقولوا لي في سكريبت فيلم ماما حامل، فقلت إيه؟، وعندما قرأته أعجبت به جدا".

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة لها بجوار بوستر فيلمها الجديد "ماما حامل" والذي تم طرحه في دور العرض السينمائي 3 يونيو الجاري.

وعلقت ليلى علوي على البوستر عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام: "وروني صوركم مع البوستر".

فيلم "ماما حامل" والذي بدأ عرضه في 3 يونيو الجاري، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدي الميرغني ومحمد سلام، ويشارك في البطولة محمد ثروت، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين.

وعادت ليلى علوى إلى الدراما التليفزيونية العام الجاري، بمسلسل "زي القمر" حيث قدمت إحدى حكايات المسلسل تحت عنوان "ست الهوانم"، وعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.