الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:56 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أريانا جراندي تدخل عالم ديزني.. اعرف السبب

أريانا جراندي
أريانا جراندي

كشفت شركة "Epic games" المطوّرة للعبة "Fortnite" أن الفنانة العالمية أريانا جراندي ستظهر في الفترة المقبلة في اللعبة كإحدى الصور الرمزية وهي تؤدي بعض أغانيها.

اللافت للنظر أنها خلال مواعيد خمسة تغطي مختلف المناطق الزمنية، سيتمكن اللاعبون من إختبار مغامرة إفتراضية مع أريانا التي ستظهر على شكل شخصية نصف بشرية ونصف خيالية ترتدي زياً قصيراً.

وخلال الفقرة التي تستمر أقل من نصف ساعة، يتم تشغيل أغنيات عدة لأريانا غراندي، وفي الوقت عينه، يمكن للاعبين شراء قطع عدة تعود للمغنية من متجر اللعبة.

علما أن "Epic games" سبق وأطلقت تجارب مماثلة، من خلال إدخال شخصيات افتراضية تمثل الفنان الأمريكي ترافيس سكوت ونجم كرة القدم البرازيلي نيمار في وقت سابق من هذا العام.

وتمتلك "Fortnite" شعبية واسعة لدى عشاق ألعاب الفيديو، وتضم حوالي 350 مليون لاعب في العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.